بالفيديو: نجمة يوتيوب تأكل 50 بيضة في نصف ساعة فقط

تعرفوا في ما يلي على اليوتيوبر النيوزيلاندية نيلا زيسر التي نشرت مقطع فيديو لها وهي تخضع لتحدي تناول 50 بيضة. ونجحت زيسر بأكل 60 بيضة في  نصف ساعة تقريباً.

ias

زيسر هي عارضة ازياء،  دائما تقوم بنشر فيديوهات هي تأكل بشكل غير مسبوق لأي شخص في مجالها. وتتمتع نيلا زيسر، بموهبة خاصة، إذ أنها قادرة على أن تأكل كميات طعام مُبالغ فيها ، على الرغم من نحالة جسدها.

وتتولى نيلا زيسر مهمة  إقناع الناس بذلك عن طريق  تحميل أفلام فيديو قصيرة، على اليوتيوب على قناة تدعى “نيلا تأكل” وهي تأكل، ليصدقها الجميع وليستمتعوا بالعرض الذي تقدمه. ومن بين إنجازاتها  السابقة ، أنها أكلت برجر يزن أكثر من كيلوغرام خلال ثلاث دقائق وأربعين ثانية وساندويشات يصل طولها إلى متر ونصف خلال ما يزيد على تسع دقائق بقليل. إضافة إلى ذلك فقد شربت ثلاثة لترات من الحليب.

وهذه ليست المرة الاولى التي يجري فيها  تحدي للطعام بهذه الطريقة، بشكل يشبه الرقم القياسي الذي حققه جوي شسيستنت منذ أشهر قليلة. فمنذ 4 سنوات في الهند، في منطقة جونبور في ولاية أوتار براديش، كان “سوبهاش ياداف” يتسوق بغرض شراء البيض قبل أن يحتدم نقاش بينه وبين صديق له لتتم تسوية ذلك الخلاف “بتحدي أكل 50 بيضة” مقابل ألفي روبية أي مايعادل نحو 28 دولاراً.

لم يكن “ياداف” يعلم أن ذلك الأمر سيكلفه حياته، وبالفعل بدأ التحدي واستمر بأكل البيض إلى أن وصل للبيضة رقم 41، إلا أنه ما لبث حتى انهار ساقطاً على الأرض ونُقل إلى المستشفى على الفور، وتوفي بعد ذلك.

كذلك في ولاية كاليفورنيا شارك “دانا هتشينجز” الذي كان يبلغ من العمر 41 عاماً في إحدى مسابقات هواة الطعام، ومات “اختناقاً” أثناء تناوله لطبق “التاكو”، وتم نقله إلى المستشفى إلا أن ذلك لم يسعفه بعد أن حاول الأطباء إجراء عملية جراحية لفتح مجرى التنفس.


مواضيع ذات صلة

6 طرق للتخلص من روائح الطهي في البيت

أشهى طرق عمل قرع العسل: وصفات لذيذة لعشاق النكهة الفريدة

طرق عمل بطاطس مهروسة وصفات لذيذة لا يمكن مقاومتها

البراونيز في الفرن من فوق ولا تحت؟ كلّ أسرار نجاح هذه الوصفة اللذيذة

ماذا تقول اختياراتكم الغذائية عن شخصيتكم وفقًا للعلم

أسماء وجبات كنتاكي مع الصور دليلكم الكامل لتجربة ألذّ وجبات الدجاج المقرمش

طرق عمل الأرز بسمتي المثالي وصفات لا يمكن تجاهلها

هل يمكن تناول حلويات المولد إذا كنتم تتبعون حمية غذائية بهدف إنقاص الوزن؟

إكتشفوا طريقة تشغيل قدر الضغط الكهربائي اديسون بالتفصيل

أفضل بهارات شاورما دجاج وطرق تحضيرها في المنزل

إشتركي بنشرتنا الإخبارية