5 مطاعم تحتفلون فيها في اليوم الوطني السعودي

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على 5 مطاعم تحتفلون فيها في اليوم الوطني السعودي وتتمتعون بأشهى الأطباق مع العائلة والأصدقاء.

ias

في اليوم الوطني السعودي، يحتفل الجميع بالهوية الوطنية والتراث الثقافي السعودي. وما أجمل أن نستمتع بتلك المناسبة السعيدة مع العائلة والأصدقاء في مطاعم تقدم أشهى الأطباق التقليدية والمأكولات السعودية. فيما يلي، نستعرض 5 مطاعم رائعة يمكنكم الإحتفال فيها بمناسبة هذا اليوم العظيم.

مطعم برج الحمام

يعتبر مطعم برج الحمام من أفضل مطاعم الرياض للعوائل، بحيث يقدّم أشهى المأكولات اللبنانية التقليدية من مقبلات باردة وساخنة ومشاوي والكثير من الأطباق الرئيسية، إلى جانب الحلويات العربية، كما له عدة فروع في كل أنحاء الرياض.

مطعم باستا آند ريزوتو

يقدم هذا المطعم قائمة واسعة من أشهر أطباق الباستا الايطالية كالباستا بالجبن اللذيذة وغيرها، بالإضافة إلى أشهى الصوصات المميزة.

مطعم القرموشي

مطعم القرموشي هو سلسلة مطاعم سعودية متخصصة في تقديم المأكولات الشعبية مثل الفول والتميس والمعصوب والعريكة والمطبق، فلا تفوتوا فرصة تذوق أشهى الأطباق على الإطلاق في هذا المطعم المميز.

مطعم إيسابيلا

يعتبر مطعم إيسابيلا من أفضل مطاعم جدة، وهو يتميز بتقديم مأكولات متنوعة من المطبخ الإيطالي العريق، كما يتصف هذا المطعم بهدوئه وجمال التصميم والديكور الشبيه بالطابع الأوروبي، فلا تتأخروا، زوروه وتمتعوا بأشهى النكهات.

مطعم الصعيدي للأسماك

يقدم مطعم الصعيدي للأسماك في مدينة جدة الأسماك الطازجة بأفضل أنواعها، وهو يحرص على تقديم تشكيلة متنوعة من أهم المأكولات البحرية بطرق طهي مختلفة، وذلك على يد نخبة من أشهر الطهاة، لذا ننصحكم بزيارته وتذوق ألذ الأطعمة على الإطلاق.

في اليوم الوطني السعودي، لا شيء أجمل من الإحتفال بالتراث الثقافي والهوية الوطنية مع العائلة والأصدقاء. نأمل أن تستمتعوا بزيارة هذه المطاعم الرائعة وتجربة الأطباق الشهية والمأكولات السعودية الأصيلة. كل عام وأنتم بخير بمناسبة اليوم الوطني السعودي!


مواضيع ذات صلة

السعرات الحرارية في ورق العنب بالرز: هل يؤثر على نظامكم الغذائي؟

أطعمة عليكم تجنبها عند المعاناة من آلام الظهر

تجربتي مع الطهي بدون ملح: كيف أضفت نكهة للأطباق بدون فقدان الطعم؟

أفكار أكلات صحية سهلة وسريعة لا يمكن عدم إتقانها

أكلات روسية : وصفات مفصّلة وأطباق بالأسماء

حضروا عجينة البيتزا على طريقة سيرين عبد النور واكتشفوا مكوّنها السري لنكهة مثالية

5 أسباب تجعلكم بحاجة إلى البقوليات في نظامكم الغذائي

كيف نستفيد من بقايا العجين لتحضير أطباق جديدة: أفكار مبتكرة لإعادة التدوير في المطبخ

دراسة توضح حقائق مذهلة قد تجهلونها عن الخس الذهبي

الفرق بين عين الجمل والبيكان بالتفصيل وطرق استخدامهما

إشتركي بنشرتنا الإخبارية