وصفة مشروب دايت كولا ومخلل وصلصة الفلفل الحار على طريقة Dua Lipa!

نخبركم اليوم عن وصفة مشروب دايت كولا ومخلل وصلصة الفلفل الحار ،على طريقة النجمة البريطانية Dua Lipa، حيث تُثير أطباقها الغذائية جدلًا حول ذوقها في المطبخ.

ias

لم يعد إعداد وجبات الفطور والغداء والعشاء حكرًا على السيدات، بل والرجال أيضًا، حيث يتسابق أصحاب هذه الصفحات، من البلوغر والطهاة ومحترفي الطهي، لتقديم محتوى منوّع، كما يستعرضون من خلاله أفكارًا مستحدثة ووصفات سهلة دون مجهود، تلبي الأذواق كافة! وفي سياق متصل، حضروا تورتيلا البطاطس على طريقة جورجينا رودريغز واكتشفوا حيلتها لتقطيع البصل.

مهارات Dua Lipa في الطبخ

تشتهر المغنية البريطانية دوا ليبا بالعديد من النجاحات العالمية. ومع ذلك، في الأشهر الأخيرة، جذبت انتباه الجمهور ليس فقط لموسيقاها، ولكن أيضًا لتفضيلاتها الطهوية في المطبخ، غير المتوقعة إلى حد ما.

فبعد انتشار الآيس كريم بزيت الزيتون والملح، شاركت المغنية معجبيها بمزيج غير عادي آخر، جعل الأشخاص يتحدثون عنه على وسائل التواصل الاجتماعي.

في منشور حديث لها على تطبيق ” تيكتوك”، تعلم دوا ليبا معجبيها وصفة مشروب مصنوع من دايت كوك ومخلل وصلصة الفلفل الحار. حيث انقسمت الآراء على الإنترنت في الفيديو، كما صُدم بعض الأشخاص بالمزيج، بينما سارع آخرون لتجربة المزيج غير المعتاد. وإليكم فوائد المخللات للجسم خبراء يكشفون حقائق مذهلة يجهلها كثيرون.

وصفة البطيخ مع الفلفل

لا يعد مشروب كوكاكولا مع محلول ملحي أول مزيج غير عادي لدوا ليبا ينتشر على الإنترنت. حيث لاحظنا أنه في عام 2022، شاركت المغنية Dua Lipa مقطع فيديو على حسابها عبر تطبيق “إنستغرام”، وهي تأكل البطيخ المتبل بالفلفل الحار.

وبالحكم على رد فعل الفنانة في الفيديو، يبدو أن الفاكهة الحارة كانت لذيذة. ومع ذلك، تسبب المزيج في ردود فعل متباينة في ذلك الوقت، ففي النهاية، نحن حقًا نحب البطيخ الحلو. وإليكم أضرار البيبسي الدايت : لن تتخيلوا آثارها الصحية.

آيس كريم الفانيليا بزيت الزيتون والملح

إذا كانت Dua Lipa قد أعطت بالفعل تلميحات عن أذواقها الغريبة في عام 2022، فقد عادت في يناير من هذا العام لتصدم المزيد من الأشخاص بوصفاتها.

في مقابلة لها مع “راديو بي بي سي”، قالت المغنية إنها من محبي آيس كريم الفانيليا بزيت الزيتون والملح! ووفقًا لها، هذه واحدة من الحلويات المفضلة لديها في الحياة.

@dobrovolskyichef

Tasting Vanilla Ice Cream with Olive Oil and Sea Salt 🍨🧂✨ We’re testing a viral TikTok flavor combination: vanilla ice cream with olive oil and sea salt! 🍨🧂✨ Spoiler alert: it’s incredibly delicious! Watch to see our reactions and find out why this combo is a must-try! #VanillaIceCreamHack #TikTokHacks #ViralHack #Foodie #FlavorCombo #IceCreamLovers #DessertHacks #TikTokTrends #Delicious

♬ I’m A Believer – From “Shrek” Motion Picture Soundtrack – Smash Mouth

تجربة مميزة ورائعة

حيث قالت “هل تعرفون ما أحبه؟ أتناول آيس كريم الفانيليا وأضيف زيت الزيتون وملح البحر. لقد عرضت هذا على العديد من الأشخاص. إنه جيد جدًا، عليكم تجربته”.

في ذلك الوقت، أصبح المزيج رائجًا على وسائل التواصل الاجتماعي، مع العديد من الأشخاص الذين جربوا ما يسمى “آيس كريم دوا ليبا”.

ورغم أنه قد يبدو غريبًا بعض الشيء، فإن تناول الآيس كريم بزيت الزيتون هو تقليد في بعض مناطق إيطاليا. هناك، حيث يحب الأشخاص إضافة زيت الزيتون البكر الممتاز، لجعل الحلوى أكثر كريمة.

وصفات شهيرة على ” تيكتوك “

لفائف التورتيلا

لا تضيعوا وقتكم في طي اللفافة مرة أخرى، فقط عليكم استخدام هذه الحيلة الذكية في لف اللفافة! قسّموا أربع طبقات وضع كل منها في زاوية من التورتيلا. ثم قوموا بطيها في اتجاه عقارب الساعة واطبخوها. عندما تكون جاهزة للتقديم، قسّموها إلى نصفين لتحصلوا على لفافة جميلة ومرتبة.

@justataste

What’s better than the viral smash burger tacos? Adding the tortilla wrap hack AND a crispy Parmesan crust to the lineup! #smashburgerrecipe #smashburgertortilla #smashburger #tortillawrap #tortillawraphack #smashtaco #bigmactacos #bigmactaco #bigmactortilla

♬ original sound – Kelly Senyei

بيض مقلي بالجبن الفيتا

لن تحتاجوا سوى إلى بضعة مكونات، وهي الأفوكادو والبيض والجبن الفيتا والتوابل وخبز التورتيلا والليمون، لتحضير وجبة فطور البيض على “تيكتوك”.

ابدئوا بتسخين مقلاة على الموقد، ثم رشوا جبن الفيتا حول الحواف وكسر بيضة في المنتصف. ثم عليكم طبخ البيض كما تفعلون عادةً مع البيض المقلي، ثم قدموه فوق خبز التورتيلا مع الأفوكادو المهروس. إنه سريع وسهل التحضير، وستريدون بالتأكيد إضافته إلى وجبة الفطور الخاصة بكم.

مخلل شاموي

إذا لم تجربوا هذه الوصفة من “تيكتوك” للمخللات المنكهة، فلتتعلموها الآن! املئوا برطمانًا حتى منتصفه بعصير المخلل، وأضيفوا المخللات وقوموا بسكب صلصة الشامواه.

ثم أضيفوا بضع رشات من توابل تاجين ومسحوق المانجو وصلصة تاباتيو الحارة، قبل إغلاق البرطمان وقوموا برجّه جيدًا. ستحتاج هذه المخللات إلى التتبيل لمدة سبعة أيام على الأقل، ولكن عندما تصبح جاهزة، ستكون في انتظاركم وجبة حلوة وحامضة وحارة!

لوح الزبدة

إذا كنتم من محبي ألواح اللحوم الباردة، فمن المؤكد أنكم ستحبون ألواح الزبدة أيضًا. فبدلًا من ملء اللوح باللحوم المقددة والجبن والمقرمشات، يمكنكم فرد الزبدة الطرية كقاعدة، ورش الأعشاب الطازجة والملح والتوابل الأخرى، وتقديمها مع الخبز الدافئ أو الخبز المحمص.

@ainttooproudtomeg

Have you tried the #butterboard trend inspired by @justine_snacks @Justine Doiron and Joshua McFadden #learnfromme #foodtok #feedfeed #butterboards #butter @ainttooproudtomeg

♬ Take My Breath Away – EZI

بطاطس بقشرة البارميزان

إذا كنتم تحبون شرائح الجبن الصغيرة التي تجدونها أحيانًا في الأطعمة، مثل البرغر والبوريتو وحتى الزلابية، فستحبون البطاطس بقشرة البارميزان.

ابدئوا بتغطية صينية البسكويت بقشرة، رشوا طبقة كاملة من جبن البارميزان المبشور على صينية الخبز. ثم ضعوا نصف البطاطس فوقها، واخبزوها لمدة 20 إلى 30 دقيقة. ستخرج البطاطس مقرمشة ومليئة بالجبن مع القرمشة الرقيقة لشرائح الجبن التي نعرفها جميعًا ونحبها.

المصدر: بعض المعلومات التي وردت في هذا المقال مترجمة من موقع Tudogostoso.


مواضيع ذات صلة

تنقية الكلى: مشروبات فعّالة أم مجرد خرافات؟

سبل حفظ النعمة والحد من هدر الطعام: نصائح عملية لكل منزل

المكدوس حامض ماذا نفعل لاستعادة طعمه الشهي؟

كيف افك وعاء العجانة العالق؟ حلول بسيطة وفعالة

زيت جوز الهند أم السمن: أيهما أفضل لنمو الشعر؟

ماذا تعرفون عن زبدة الكاجو؟ البديل الصحي اللذيذ

الخضار الورقية سر العظام القوية والعضلات المتينة

أفضل مطعم محاشي بالرياض لألذّ الوصفات المصرية

فوائد خل جوز الهند بديل صحي للخلّ الصناعي

لماذا تدعم عشبة الريحان مستوى السكر في الدم وتوازن الضغط؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية