مخاوف غير متوقعة: مشاهير يواجهون فوبيا الطعام

تعرفوا معنا من خلال هذا المقال على مخاوف غير متوقعة عن مشاهير يواجهون فوبيا الطعام، فما هي القصة اكتشفوها فيما يلي.

ias

تتعدد وتختلف أنواع الفوبيا التي تتسم بالغرابة في بعض الأحيان فمن غير المعتاد على سبيل المثال ان نجد أشخاصًا يعانون من رهاب الطعام مما يجعلهم يتجنبون تناول بعض أنواع المأكولات أو حتى عدم القدرة على النظر اليها أحيانًا.

حالة من الخوف الشديد

إن الرهاب أو الفوبيا هي عبارة عن حالة من الخوف الشديد والمستمر عند التعرض لأشياء أو أشخاص أو حيوانات أو مواقف معينة، حتى عندما يكون الخوف غير منطقي أو غير واقعي للآخرين. ويحاول الشخص المصاب بأي نوع من أنواع الرهاب تجنب الشيء أو الموقف الذي يرتبط به خوفه، لأنه يسبب له قلقًا وضيقًا شديدين.

المشاهير ورهاب الطعام

أوبرا وينفري

صرحت الإعلامية المعروفة أوبرا وينفري بأنها تكره مضغ العلكة بشدة، حيث كشفت كيف ان رهابها بدء عندما كانت صغيرة في ولاية ميسيسيبي، فكانت تخاف من العلكة التي تحتفظ بها جدتها. وهنا نطلعكم على دراسة تؤكد: فوائد صحية مذهلة للعلكة الخالية من السكر.

محمد ممدوح

أشار الفنان محمد ممدوح، خلال استضافته في أحد البرامج التليفزيونية، إلى خوفه الشديد من ثمرة المانجو، حتى إنه أضطر مغادرة البرنامج عندما شاهد المانجو خلال الحلقة.

ليام باين

كذلك يعاني المغني ليام باين من رهاب الملاعق، وقد أوضح في تصريحات عديدة بأنه لا يستطيع تناول الطعام بدون ملاعقه الخاصة به.

كيندال جينر

تخشى عارضة الأزياء كيندال جينر أنواع معينة من الأطعمة، حيث كشفت أنها تعاني من رهاب الثقوب، لذلك فهى تخشى تناول الأطعمة التي تحتوى ثقوب مثل الفراولة وهنا نطلعكم على طريقة عمل مربى الفراولة.

ألفريد هيتشكوك

يعاني منتج الأفلام ألفريد هيتشكوك الذي قدم بعضًا من أكثر الأفلام رعبًا من رهاب البيض، فقد صرح بشكل مباشر بأنه يخاف من البيض.


مواضيع ذات صلة

استخدام بذور الأفوكادو لصنع شاي مفيد: المشروب الصحي الجديد

وداعًا للأرز: اكتشفوا 5 أطعمة منخفضة السعرات لوجبات صحية ولذيذة

علامات فساد الأرز المطبوخ: هل طعامكم آمن؟

مدة طبخ الحمام الفرنسي بالقدر العادي: السر وراء الطهي المثالي

ما هي طرق طبخ الدجاج الاندونيسي؟ تعرفوا عليها

دراسة طبية : شرب القهوة يفيد مرضى ارتفاع الضغط

إليكم فوائد الكراث وطرق استخدامه في الطبخ

أفضل الأطعمة لتعزيز المناعة في فصل الخريف

تعرفوا على أنواع عجينة دومينوز وأيها يناسب ذوقكم

زراعة النعناع في الماء كل ما تحتاجون لمعرفته

إشتركي بنشرتنا الإخبارية