كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لتقطيع الأناناس؟

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لتقطيع الأناناس؟ تابعوا هذا المقال لتعرفوا ما هي هذه الطريقة وكيفية تطبيقها.

ias

اكتشفوا ما هي الخطوات التي تسمح لكم بالإستمتاع بالأناناس بالطريقة الأكثر عملية بدون فوضى تقشير الفاكهة. الأناناس فاكهة لذيذة ومتعددة الاستخدامات، وتساعد على إنقاص الوزن، وهي غنية بالعصير وتقدم العديد من الفوائد الصحية. ومع ذلك، ورغم نكهتها المميّزة التي لا تقاوم والتي يعشقها الملايين يفضل الكثير من الأشخاص الإبتعاد عن مرحلة تقشيرها التي تعتبر صعبة جدًا.

هذه المهمة الشاقة المتمثلة في إزالة الجلد السميك الشائك عن الأناناس يمكن أن تخفف عزيمة حتى الأشخاص الأكثر شغفًا بهذه الفاكهة. هذا إضافة إلى عن الفوضى التي تحدث حتمًا لإزالة كل القشرة

الخبر السار هو أن هناك تقنية عملية ومضمونة للأشخاص الذين عادة ما يتوقفون عن تناول هذه الفاكهة الاستوائية الرائعة في المنزل بسبب الكسل المطلق. اكتشفوا كم هي بسيطة!

تقطيع الأناناس

حيلة تقطيع الأناناس بطريقة عملية وبدون فوضى

هل كنتم تعرفون هذه التقنية بالفعل؟ في مقطع فيديو تمت مشاركته عبر منصة انستغرام. تتبعوا الدليل خطوة بخطوة حول كيفية قطع الأناناس بطريقة عملية مدهشة ودون بذل الكثير من الجهد. انظروا كم هي بسيطة !

  • اقطعوا تاج الأناناس.
  • اقطعوا الجزء السفلي من الفاكهة.
  • اقطعوا الأناناس إلى نصفين عاموديًا.
  • اقطعوا قطريًا على كلا الجانبين.

وفي النهاية النتيجة ستكون رائعة! كل ما عليكم فعله هو سحب وفصل كل مربع من القشرة والاستمتاع بالعدد الذي تريدوه. لن تتوقفوا أبدًا عن شراء الأناناس لتناوله في المنزل بمجرد أن تعرفوا هذه الحيلة.

أبرز فوائد الأناناس للجسم:

أناناس مقطع بأشكال مختلفة

يحتوي الأناناس على مواد مغذية ومركبات مفيدة، مثل فيتامين سي والمنغنيز والإنزيمات، للمساعدة في عملية الهضم. قد يساعد تناول الأناناس على تعزيز المناعة خصوصًا لدى النساء وتقليل خطر الإصابة بالسرطان وتحسين وقت الشفاء بعد أي جراحة.

يحتوي الأناناس أيضًا على كميات ضئيلة من الفوسفور والزنك والكالسيوم والفيتامينات أي و ك. هذه الفاكهة أيضًا غنية بشكل خاص بفيتامين سي والمنغنيز. فيتامين سي ضروري لصحة المناعة، وامتصاص الحديد، والنمو والتطور، بينما يقدم المنغنيز خصائص مضادة للأكسدة ويساعد في النمو والتمثيل الغذائي.

تساعد مضادات الأكسدة الموجودة في الأناناس على منع الأكسدة في الجسم، مما قد يساعدكم في تجنب الالتهاب الذي يمكن أن يؤدي إلى السرطان والأمراض المزمنة الأخرى.

قد يساعد في عملية الهضم:

تحتوي هذه الفاكهة على مجموعة من الإنزيمات الهاضمة تسمى البروميلين والتي قد تسهل عملية هضم اللحوم لذلك غالبًا م تقدم هذه الفاكهة إلى جانب أطباق اللحوم والدواجن خصوصًا في المطبخ البرازيلي.

يمكن للبروميلين أن يكسّر جزيئات البروتين، مما يعني أن الأمعاء الدقيقة يمكنها امتصاصها بسهولة أكبر. وهذا الأمر مفيد بشكل خاص للأشخاص الذين يعانون من قصور البنكرياس، وهي حالة لا يستطيع فيها البنكرياس إنتاج ما يكفي من الإنزيمات الهاضمة. يستخدم البروميلين أيضًا على نطاق واسع كمليّن اللحوم. يعتبر الأناناس أيضًا مصدرًا جيدًا للألياف، مما يساعد على الحفاظ على صحة الجهاز الهضمي.

قد يعزز المناعة ويقمع الالتهاب

يحتوي الأناناس على العديد من الفيتامينات والمعادن والإنزيمات، مثل البروميلين، والتي قد تعمل بشكل جماعي على تحسين جهاز المناعة وتقليل الالتهاب.

قد يعزز صحة العظام:

هشاشة العظام هي حالة تواجهها العديد من النساء مع تقدمهن في السن. يؤدي هذا المرض إلى انخفاض كثافة كتلة العظام، مما يؤدي إلى ضعف العظام. وقد يؤدي أيضًا إلى كسور.

هشاشة العظام هو مرض يمكن أن يتحسن مع الجراحة. يمكن لأي شخص أن يصاب بهذه الحالة، ولكن يتم تشخيصها لدى النساء أربع مرات أكثر من الرجال.

يصف الأطباء عادة الأطعمة الغنية بفيتامين سي للأشخاص الذين يعانون من أمراض العظام. يحفز هذا الفيتامين إنتاج خلايا العظام، مما يؤدي إلى تكوين عظام أقوى وحماية الخلايا من التلف. الأناناس مصدر ممتاز لفيتامين سي كما ذكرنا سابقًا .

إن وجود ما يكفي من فيتامين سي يضمن زيادة كثافة كتلة العظام وتقليل مخاطر كسور العظام وهشاشة العظام. أفادت إحدى الدراسات أن الأشخاص الذين يدرجون فيتامين سي في نظامهم الغذائي لديهم مخاطر أقل للإصابة بهشاشة العظام وتقليل الإصابة بكسور الورك بنسبة 34٪.

توفير العناصر الغذائية الأساسية أثناء الحمل

يعتقد الكثير من الناس أن تناول الأناناس أثناء الحمل يمكن أن يسبب مضاعفات. الأناناس غني بالعديد من العناصر الغذائية الأساسية التي تجعله إضافة رائعة لنظامكم الغذائي أثناء الحمل. يحتاج جسمكم إلى النحاس لتكوين خلايا الدم الحمراء. يلعب النحاس أيضًا دورًا مهمًا في تطوير الأوعية الدموية والقلب والجهاز العصبي والهيكل العظمي للجنين. فيما يحتاج جسم المرأة إلى المزيد من النحاس أثناء الحمل لدعم زيادة تدفق الدم. الأناناس هو أفضل طريقة لتلبية متطلبات النحاس هذه. يحتوي كوب واحد أو 165 غرامًا من الأناناس على ما يقارب من 18% من القيمة اليومية للنحاس.

المقال مترجم من موقع tudogostoso


مواضيع ذات صلة

مكون واحد من عجينة البيتزا الخالية من الدقيق: الوصفة الصحية يمكن تحضيرها في أي يوم!

هذه هي فوائد الزبدة لصحتنا والتي لم تتخيلوها من قبل!

ليس الحليب: الطعام الذي يحتوي على أكبر قدر من الكالسيوم والذي يحارب الكولسترول هو نوع من الخضار

توقفوا عن سلق البطاطس في الماء: اكتشفوا كيفية جعل البطاطس المهروسة ألذ بكثير

هذه الفاكهة التي يكرهها الكثيرون، هي طعام خارق لها فوائد كثيرة ويجب تناولها كل يوم!

هذا النوع من الفاكهة المنسي هو غذاء خارق يمكن أن يقلل نمو السرطان لكن يجب تناوله بحذر!

كوسا مقرمشة ولذيذة: وصفة بدون دقيق تجهز بـ10 دقائق فقط

انقعوا مناشف المطبخ بهذا الخليط بدون مبيض واكتشفوا سهولة إزالة البقع عنها!

وصفة لذيذة بالكوسا: حضّروها لأطفالكم!

طريقة تحضير طبق شهي بالملفوف: ستحضّروه اسبوعيًا!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية