كريمة الفانيليا : حضروها بإستخدام نشاء الذرة في 20 دقيقة فقط

كريمة الفانيليا : حضروها بإستخدام نشاء الذرة في 20 دقيقة فقط. تابعوا هذا المقال لتعرفوا الطريقة الصحيحة لتحضير هذه الوصفة.

ias

حلوى ممتلئة وبسيطة ولذيذة تعتبر مثالية كوجبة خفيفة. يمكنكم تحضير كريمة الفانيليا، أي كسترد الفانيليا السميك والغني والسهل في 20 دقيقة وذلك بالمكونات التي تحبوها. سحر هذا الكاسترد، أي النعومة والكريمة، يأتي من نشاء الذرة، وهو مكون مفيد تمامًا مثل البايكنغ باودر، والعملية سهلة للغاية لأنها تساعد على تكثيف قوامه على الفور وبسرعة.

كريمة الفانيليا

كيف تقدّم كريمة الفانيليا؟

تعتبر كريمة الفانيليا مثالية لتغليف الكيك، فهي تعتبر مثالية للتزيين، وطعمها لذيذ جدًا. يمكنكم أيضًا تجربتها لتزيين كيكة تريس ليتشيس. أسهل شيء لا يفشل هو تناول بعض البسكويت البسيط، بدون الكثير من النكهة الإضافية بحيث تكون كريمة الفانيليا هي النكهة الأساسية. إذا كنتم تستهلكون كريمة الفانيليا ككسترد، رشوا القليل من السكر على السطح وباستخدام شعلة مطبخ أو ولاعة طويلة، قوموا بكرملة السطح بالسكر واصنعوا نوعًا من القشرة اللذيذة. اختاروا الفواكه المفضلة لديكم، ينصح بتناول بعض الفراولة والتوت وغيرها من الفواكه الحمضية للاستمتاع بالكاسترد.

نصائح لتحضير كريمة الفانيليا:

بالنسبة لهذه الوصفة، يكفي استخدام مستخلص الفانيليا، سيكون لها نكهة ورائحة جيدة جدًا ولكن تأكدوا من أنها مركزة تمامًا بحيث لا تكون هناك حاجة لإضافة المزيد.

تجربة حبة الفانيليا تمنحها نكهة لا تقبل المنافسة. افتحوا الكبسولة بشكل طولي وبواسطة طرف السكين قوموا بإزالة القليل من الحشوة، لا تحتاجون إلى كمية كبيرة.

أحد المكونات المفضلة التي يمكن دمجها مع أي مكون حلو أو حلوى هو الهيل، أضيفوا بضع بذور إلى الكاسترد.

سيكون قوام هذا الكريم مثل قوام الكاسترد، ولكن إذا كنتم تريدون أن يكون سميكًا بدرجة كافية لكريمة المعجنات أو لملء الكيك، قوموا بزيادة كمية نشاء الذرة بمقدار نصف ملعقة كبيرة في المرة الواحدة.

المكونات:

  • نخفق البيضة مع نشاء الذرة حتى تصبح ناعمة.
  • نخلط البيض المخفوق مع باقي المكونات. إذا كنت تستخدمون حبة الفانيليا، فلا تضيفوها..
  • نضع الخليط على نار متوسطة إلى منخفضة، ثم نضيف حشوة الفانيليا، مع التحريك باستمرار حتى لا تلتصق بالقاع. بعد أول 5 دقائق سوف يبدأ في التكاثف. إذا شعرتم أن ذلك غير كافي، أضيفوا القليل من نشاء الذرة المخفف بمزيد من الماء.
  • يُرفع عن النار عندما يصبح سميكًا وجاهزًا.

ما هو الفرق بين الفانيليا السائلة والبودرة؟

أعواد الفانيليا

الفانيليا البودرة:

يعتبر مسحوق الفانيليا بمثابة كنز عطري ثمين ومكون أساسي في عالم الطبخ وصناعة المعجنات. مزاياه تجعله ضروريًا لجميع محبي النكهات الذواقة. إن تعدد استخداماته يجعله لا غنى عنه في العديد من الوصفات. سواء تم استخدامه لتذوق المعجنات الرقيقة أو المقبلات الكريمية أو الأطباق اللذيذة، فإن مسحوق الفانيليا يعزز كل وصفة.

ميزة رئيسية أخرى لمسحوق الفانيليا هي أنه أسهل في التخزين من أعواد الفانيليا. تبقى الفانيليا المجففة والمطحونة لفترة أطول دون أن تفقد نكهتها القوية، لذلك يمكنكم الاستمتاع بها لفترة طويلة.

هناك بعض النصائح لمساعدتكم في اختيار مسحوق الفانيليا بحكمة. تشير درجات الفانيليا إلى جودة هذا المكون، من ناحية نكهته القوية. إضافة إلى ذلك فإن محتوى الرطوبة ولون المسحوق يعدان من المؤشرات الأساسية لجودته.

الفانيليا السائلة:

يُقدَم مستخلص الفانيليا، كبديلاً جذابًا لحبوب فانيليا التقليدية. ما يجعلها مميزة للغاية هو عملية استخراجها وتصنيعها الدقيقة. يتم اختيار أجود أنواع حبوب الفانيليا في مدغشقر بعناية ثم يتم استخلاصها بدقة لاستخلاص رائحتها الرقيقة. هذا الجوهر المركز هو كنز حقيقي في المطبخ.

الميزة الرئيسية لمستخلص الفانيليا الطبيعي هي نكهته المركزة. بضع قطرات من هذا الجوهر تكفي لتعطير إبداعاتكم بدقة، مما يضفي نكهة رائعة على الحلويات الخاصة بكم والتحضيرات المختلفة. إضافة إلى ذلك، يقدم مستخلص الفانيليا نكهات مختلفة قليلاً عن حبوب الفانيليا، مما يسمح لكم باستكشاف نكهات جديدة في أطباقكم.

ومع ذلك، يعد اختيار مستخلص الفانيليا المناسب أمرًا ضروريًا إذا كنتم تريد جني فوائده الكاملة. اقرأوا الملصقات بعناية للتعرف على جودة المستخلص والتأكد من صحته. إن اختيار مستخلص طبيعي نقي، بدون أي إضافات ضارة أو اصطناعية، يضمن تجربة طهي لذيذة وصحية.يعتمد الاختيار بين مسحوق الفانيليا ومستخلص الفانيليا على وصفاتكم وتفضيلاتكم في الطهي. مسحوق الفانيليا عطري للغاية ويتناسب بشكل مثالي مع الأطباق المخبوزة مثل الكعك والبسكويت والكريمات. كما أنه مثالي للأطباق والصلصات اللذيذة، مما يضفي لمسة رقيقة من الحلاوة.

من ناحية أخرى، يعتبر مستخلص الفانيليا الطبيعي، بنكهاته الرقيقة، أكثر فائدة للتحضيرات التي تتطلب توزيعًا متساويًا للنكهات، مثل الآيس كريم أو الشربات أو المشروبات. بضع قطرات من هذا المستخلص النقي هي كل ما تحتاجوه لإضفاء نكهة رائعة على وصفاكم.

تلعب جودة الفانيليا الطبيعية أيضًا دورًا حاسمًا في المذاق النهائي لأطباقكم. إن اختيار الفانيليا عالية الجودة، يضمن تجربة ذوق استثنائية. ستعمل نفحات الأزهار الرقيقة والفانيلين الساحر لفانيليا مدغشقر، على تعزيز إبداعاتكم في الطهي، مما يوفر لكم نكهات لا تُنسى.

المقال مترجم من موقع Directo al paladar MX


مواضيع ذات صلة

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية