طريقة تتبيل اللحم المشوي مثل المحترفين: تعلموا أفضل التقنيات!

طريقة تتبيل اللحم المشوي مثل المحترفين: تعلموا أفضل التقنيات! إذا كنتم من عشاق اللحم المشوي فتابعوا هذا المقال من موقعنا.

ias

من منا لا يحب اللحم المشوي لغداء يوم الأحد، من المعتاد أن تجتمع العائلات والأصدقاء لشوي بعض اللحوم خلال عطلة نهاية الأسبوع. ولكن لتقديم ألذ لحم مشوي، قمنا بتجميع أفضل النصائح لتتبيل اللحوم المشوية وإبهار ضيوفك!

ما هي التوابل التي يجب إستخدامها مع اللحم المشوي؟

طريقة تتبيل اللحم المشوي مثل المحترفين: تعلموا أفضل التقنيات!

لا تتناسب جميع التوابل مع اللحم. هناك توابل أساسية لكل نوع مختلف. لحم البقر، يمتزج مع الملح الخشن والزعتر والفلفل الأسود. يُمزج الدجاج، مثل الأجنحة والفخذين، مع الكاري والفلفل الأسود والفلفل الحلو الحار، مما يضيف المزيد من النكهة إلى هذا النوع من اللحوم الشائع جدًا في الحياة اليومية.

تحضير النقعة:

تتمثل تقنية نقع اللحوم في ترك البروتينات في وعاء من التوابل وبعض السوائل الحمضية، مثل الخل أو عصير الليمون، لبضع ساعات. تسمح هذه العملية للتوابل بالتغلغل بين ألياف اللحم، مما يضيف نكهة فريدة. يترك اللحم منقوعًا لمدة ساعتين على الأقل، أما إذا كانت قطع اللحم كبيرة فينصح بتركها لمدة 12 ساعة أي طوال الليل. وهذا يساعد على أن تصبح القطعة أكثر ليون.

تحضير المحلول الملحي:

تتكون تقنية المحلول الملحي بخلط اللحم بالماء والملح المكرر لبضع ساعات لتمليحه. ما يحدث هو أن هذا المزيج يقوي الألياف ويصلب البروتين.

كيفية التعامل مع اللحوم القاسية؟

إذا كنتم تستخدمون قطع من اللحم القاسي، نوصي باستخدام القليل من صودا الخبز أثناء عملية النقع. كما سبق أن أوضحنا، يعمل الليمون والخل على تحطيم الألياف التي تعمل على تصلب اللحوم، لكن في بعض الحالات الأكثر خطورة قد لا يكونان كافيين. لذلك، يمكن إستخدام بيكربونات الصوديوم. لكن كونوا حذرين: لا تتركوا اللحم لفترة طويلة! ساعة واحدة أكثر من كافية للحصول على نتائج وتنعيم قطعة اللحم. ولا تقلقوا لأنه لا يؤثر على الطعم بأي شكل من الأشكال.

إليكم من موقعنا سر المطاعم لتطرية اللحم وتليينه


مواضيع ذات صلة

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

لم تعانون من الإمساك أكثر خلال موجات الحرّ الشديدة؟ إليكم الإجابة

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

احذروا المواد الموجودة في بعض المشروبات الغازية وإليكم ما يجب أن تعرفوه عنها!

أفضل 3 وجبات خفيفة لصحة القلب بحسب الخبراء

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

إشتركي بنشرتنا الإخبارية