حملة توصيل الكلام الحلو بدأت!

غالباً ما نبحث عن طريقة لنعبر عن مشاعرنا للآخر بطريقة أو بأخرى. وعندما تنقصنا الكلمات، قد نستبدلها بلفتة صغيرة من القلب تملأ يومهم بالفرح والسعادة. من هذا المنطلق أطلقت نستله حملتها الجديد! <br /> فإذا كنت سيدتي ترغبين بالقول "أحبك ماما" أو "شكراً بابا" أم إذا أردت بكل شفافية الاعتذار لأحد المقرّبين إليك عن إساءة لم تقصديها فهذه هي فرصتك! شاركي بحملة حليب نستله المكثف المحلى من خلال كلمات قليلة تحمل معها الكثير. تفقّدي الملخّص في ما يلي:<br />

ias

1- كيفية المشاركة:

خطوات بسيطة تفصلك عن المشاركة! أدخلي على صفحة نستله أرابيا من خلال الضغط هنا، أذكري اسم الشخص الذي ترغبين بمفاجأته واختاري الحلى المفضّل لديهم. أكتبي رسالتك لهذا الشخص تعبّرين من خلالها عن شعورك اتجاهه ثمّ حمّلي صورة له إذا أردت. 

2- كيف يتم اختيار الرابحة؟

تجمع كل المشاركات وتختار لجنة توصيل الكلام الحلو الرابحين من المنطقة العربية. سيتمّ تصوير فيلماً صغيراً لكل رابحة ثمّ يرسل الحلى المختار للأحبة حتى عتبة البيت بالإضافة إلى مفاجأة مميزة ستضيف إلى يومهم البهجة والسرور.

3- ما هي الجائزة؟

لا تنتهي الحملة هنا، بل ستحصل المشاركات الرابحات في المسابقة إلى جانب المفاجأة للأحبة على عجانة فيليبس بالإضافة إلى مجموعة من أدوات الخبز الحصرية لهذه الحملة وكمية من مكوّنات نستله اللذيذة والمتنوّعة.


مواضيع ذات صلة

الأفوكادو: هذا ما يجب أن تعرفوه عن هذا الطعام الخارق!

أسرار يجب أن تعرفوها لتحضروا أفضل دجاج مشوي على الإطلاق!

هل تعانون من الأرق؟ النظام الغذائي الخاص بكم قد يكون السبب

تناول الكثير من الملح قد يزيد من خطر الإصابة بالأكزيما بنسبة كبيرة!

أفضل الأطعمة لتحسين صحة الأطعمة بحسب الخبراء!

ماذا يحدث لجسمكم عندما تتناولون السمك بانتظام؟

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

6 أنواع من الفاكهة عليكم أن تضيفوها إلى وصفات السموثي!

ما الذي قد يحدث إذا لم تغسلوا الخس جيدًا؟

5 أشياء لا يجب أن تحتفظوا بها تحت حوض المجلى أبدًا!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية