إذا كنتم من محبي الشاي إليكم افضل مقاهي السعودية المختصة به!

إذا كنتم من محبي الشاي سنقدم لكم في مقالنا هذا أفضل مقاهي السعودية المختصة به، حيث يعد المشروب المفضل لدى الكثيرين وهو أكثر المشروبات إستهلاكًا في العالم بعد الماء. وإليكم أفضل أنواع الشاي في العالم: اكتشفوا النكهات التي تسحر الحواس.

ias

يعتبر الشاي من المشروبات المهمّة في عادات وتقاليد العديد من الدول وأهمها المملكة العربية السعودية، حيث يعدّه السعوديون إرثًا عريقًا منذ أن دخل بلادهم قبل قرابة المائة عام، حتى أصبح بموازاة القهوة السعودية، في جميع المناسبات الاجتماعية. سنقدم لكم أفضل مقاهي الشاي في الرياض.

مقهى شاي جاذر

هذا المقهى من أجدد محلات الشاي في الرياض الذي يقدم مجموعة متنوعة من أنواع الشاي المختلفة والشهية مثل الشاي المغربي، الكركدية، الشاي الأحمر، شاي أخضر، شاي مبخر وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المشروبات الموسمية مثل حليب زنجبيل، زنجبيل ليمون. كما تتواجد فيه أنواع من المخبوزات الشهية والطازجة والتي تحضر بشكل يومي من المخبوزات المالحة والمخبوزات الحالية أيضًا.

إذا كنتم من محبي الشاي إليكم افضل مقاهي السعودية المختصة به!
كوب لذيذ من الشاي

مقهى تي لاب

إن هذه التجربة في مقهى تي لاب لن تقتصر على الشاي والمشروبات فقط، بل سيقدم لكم هذا المقهى تجربة المخبوزات الحساويه اللذيذة من الخبز الأحمر وحتى خبز الرقاق بحشوات عديدة منها حلوى بحرينية، لبنة، جبنة، جبنة وشبس عمان، وحتى الرهش وجبنة التشيدر.

كما يمكنكم الاستمتاع بكأس من الشاي المخدر والمحضر بكل حب، مع مجموعة من الساندوتشات والمكسرات اليابانية ومقرمشات الذرة وغيرها الكثير.

مقهى عدنية

أصحاب هذا المقهى يعدون أنفسهم خبراء في الشاي كما يعتبرون من أجدد المحلات التي تقدم شاي في الرياض، بدايةً بالشاي الأحمر، شاي عدنية، شاي مخصوص وشاي أخضر، أيضًا يقدمون أنواع القهوة الشهية من القهوة السوداء، الاسبريسو، أمريكانو، لاتية والمشروبات الباردة المختلفة.

كما يقدم مقهى عدنية أيضًا تشكيلة حلويات وساندوتشات طازجة ولذيذة، مثل دجاج الدقوس الحار، التونا، الحلومي واللبنة بالزعتر

مقهى سيهورس

يتميز شاي سيهورس بطريقة تحضير فريدة من نوعها، حيث يتم تحضيره بإبريق الشاي ثم سكبه في إناء فخار لييبقى محافظًا على درجة الحرارة نفسها، كما يقدم لكم هذا المقهى القهوة المختصة والحلويات ويشتهر بشكل خاص بتحضير كيكة التمر.

إذا كنتم من محبي الشاي إليكم افضل مقاهي السعودية المختصة به!
الشاي الرائع بنكهات عديدة

مقهى مذاق الشاي

لكل محبي الشاي المغربي أو الشاي بالنعناع، عليكم بقصد مفهى مذاق الشاي، لتميزه بعدد فروعه حول مدينة الرياض بالإضافة إلى جلساته الرائعة حيث بمكنكم تناول كوب من الشاي واختيار المكان المناسب ما بين الجلسات الداخلية أو الخارجية.

مقهى شاهي أبو وليد

يعد مقهى شاي أبو وليد من أشهر محلات الشاي في مدينة الرياض حيث يوفر أجود أنواع الشاي على البخار والجمر. سيكون من الرائع زيارة المكان والإستمتاع بكوب من الشاي المبخر أو طلب أكياس الشاي ايضًا. وللاستمتاع بمذاق جيد وتجربة فريدة إليكم أفضل أنواع الشاي في السعودية.

مقهى أهلاً كافيه

يدعوكم هذا المقهى للإستمتاع بألذ أنواع الشاي بعد يوم عمل طويل، حيث يفتح أبوابه يوميًا ابتداءً من الساعة 6 مساءً لتستمتعوا بكوب من الشاي أو الكرك بدلًا عن مشروبات القهوة المعتادة كالأمريكانو واللاتيه وغيره. كما يقدم لكم مقهى أهلًا كافيه قائمة عديدة من أنواع الشاي التي تتضمن الشاي الأحمر وشاي النعناع وشاي الحبق والشاي الأخضر.

إذا كنتم من محبي الشاي إليكم افضل مقاهي السعودية المختصة به!
الشاي الأسود

مقهى ألوان الشاي

يعتبر هذا المقهى من أشهر المقاهي التي تقدم أنواع متعددة من الشاي سواء الباردة أو الساخنة التي تقدم بأكواب زجاجية مميزة، والجدير بالذكر أنه يتردد على زيارته الكثيرين لأسباب عديدة أهمها جودة الشاي المقدم هناك، وديكورات المقهى المريحة والمعاصرة، بالإضافة عمله طوال 24 ساعة في اليوم.
يمكنكم الاستمتاع بأنواع الشاي المقدمة من ألوان الشاي مثل الآيس تي لافندر والشاي الأحمر المقطر وغيرها الكثير.

مقهى سم تي

يعتبر مقهى سم تي من المحلات المختصة بتقديم المخبوزات والمشروبات وبشكل محدد الشاي في الرياض، كما يتميز بقائمته المتنوعة من المشروبات الساخنة والباردة، ويقدم راحة نفسية من خلال ديكوراته الهادئة والعصرية وجلساته الداخلية والخارجية.

مقهى تي رود

يقدّم مقهى تي رود تشكيلة متنوعة من الشاي بأنواعه، إلى جانب المخبوزات الطازجة والمحشوة بالأجبان، الزعتر، البيض، السبانخ وغيرها الكثير.

مقهى شاهي لمة

يعد هذا المقهى أحد أكثر محلات الشاي زيارة في الرياض والذي يتميز بتقديم قائمة كاملة من أنواع الشاي الباردة والساخنة، ونوعين من الفطائر الطازجة التي يتم إعدادها بمجرد الطلب، فطيرة الأجبان هي عبارة عم مزيج من الأجبان مع العسل، وفطيرة دلهي المكونة من بطاطس بالبهارات الهندية والجبن والتي تقدم مع صوص خاص. كما يقدم هذا المقهى كذلك أنواع عديدة من المكسرات، الحب الشمسي والشابورة.

إذا كنتم من محبي الشاي إليكم افضل مقاهي السعودية المختصة به!
الشاي السعودي التراثي

مقهى نديم

يعتبر مقهى نديم أو “رفيق القمرة” من المقاهي الجديدة في الرياض التي تقدم الشاي والمشروبات الباردة والساخنة، بالإضافة إلى أن لديه تشكيلة لذيذة من أنواع المخبوزات والمعجنات الطازجة والحلويات الشهية، وذلك ضمن ديكورات خلابة مريحة للعين والبصر.

مقهى شاي وأكثر

يعتبر هذا المقهى من أجدد محلات الشاي في الرياض والذي يقدم من اسمه شاي وأنواع عديدة من المشروبات مثل القهوة الباردة والساخنة من القهوة التركية، القهوة السعودية، قهوة اليوم، والكركدية كذلك. كما يقدم هذا المقهى أيضًا أنواع عديدة من الشاي من شاي التلقيمة، شاي البخار، الشاي المغربي، الشاي الأخضر، شاي الكرك، والشاي السادة، بالإضافة إلى الحلويات الشهية والمخبوزات الطازجة والتي تحضر بشكل دوري.

مقهى شاي رزق

يعد هذا المقهى من أهم محلات الشاي في الرياض والذي يقدم تجربة كلاسيكية لمحبي الشاي من خلال الديكورات التاريخية والمختلفة، إلى جانب القائمة المتكاملة والغنية بأنواع الشاي من الشاي العراقي، شاي رزق، شاي كشري، شاي رام الله، وشاي ماوراء الطبيعة. كما يقدم مقهى شاي رزق تشكلية واسعة من المخبوزات والمكسرات، بالإضافة إلى القهوة العربية والتركية وغيرها. وفي الختام، تعرفوا على أفضل أنواع الشاي في السعودية وأماكن بيعها.


مواضيع ذات صلة

ما هي بذور الشيا حبوب صغيرة بمفعول خيالي

مشروبات ساخنة غنية بالحديد دفء وصحة في كل كوب

حيل لصنع خبز التوست المثالي في المنزل بخطوات بسيطة

حيل لتحضير الأطعمة المقلية المقرمشة بأقل كمية من الزيت

ماء الزنجبيل علاج رائع لـ 8 أمراض شائعة منها نزلات البرد

مشروبات ساخنة لعلاج الإمساك : حلول فعالة لمشكلة مزعجة

أنواع الكوكيز الأكثر شعبية والأشهى حول العالم

وصفات خبز البريوش أسرار المخبوزات الذهبية الهشة

ببيضة واحدة وقليل من السكر حضروا وصفة الكيك اللذيذة

استخدامات الشعيرية في المطبخ تعرفوا عليها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية