أنتم تصنعون البان كيك بطريقة خاطئة طيلة حياتكم!

أنتم تصنعون البان كيك بطريقة خاطئة طيلة حياتكم! تابعوا هذا المقال لتعرفوا ما هي الأخطاء وما هي الطريقة الصحيحة لتحضير هذا الفطور.

ias

بينما نعتقد نحن البالغين في كثير من الأحيان أننا نعرف بالضبط ما نفعله في المطبخ، فإن وسائل التواصل الاجتماعي تميل إلى إثبات خطأنا من خلال توفير بدائل أسهل لأطباقنا المفضلة. عندما تعلمنا تحضير البان كيك وتناولها، فمن المحتمل جدًا أننا جميعنا قد نقدمها بشكل دائري تمامًا. ونظرًا لكون البان كيك وجبة الفطور المفضلة، هناك وفرة من النصائح حول كيفية إعداد أفضل طبق منها من الصفر والحصول على نسخة رقيقة جدًا.

ولكن، ماذا لو كانت هناك طريقة سهلة جدًا لإشباع الرغبة الشديدة في تناول هذا الطبق في الصباح دون الحاجة إلى التأكد من أنها مقرمشة تمامًا من الزوايا الخارجية وقوامها ناعم وذهبية اللون في الوسط؟ بدلًا من محاولة الحصول دائمًا على فطيرة مستديرة مبهجة من الناحية الجمالية، فيجب أن تركزوا على شيءٍ آخر وهو خلط المزيج جيدًا.

بان كيك

لما يجب خلط مزيج البان كيك في المقلاة جيدًا!

قد تعتقدون أن خلط مزيج البان كيك هو ضروري لأنه يحتوي على البيض. على الرغم من أن خفق البيض يعتبر جزءًا أساسيًا من هذه الخلطة . إلا أن هذه طريقة لا تنطبق عليه فقط. فقد استُخدم على الصفحة التي نشرت هذه الحيلة على منصة تيك توك ملعقة مطاطية من السيليكون لخلط الخليط في المقلاة، وتم فصله إلى قطع صغيرة مقابل دوائر كاملة. إن تحريك الخليط يساعده على النضج بسرعة ويسمح بعملية طهي خالية من الإجهاد. تضمن هذه التقنية أن يتم طهي البان كيك بالكامل بلون بني ذهبي قليلاً. يمكنكم بعد ذلك وضع البان كيك المخفوقة مفي طبق التقديم مباشرة وإضافة ما ترغبون من إضافات لها مثلًا السكر البودرة والتوت والكريمة المخفوقة وشراب القيقب أو صوصات البان كيك المختلفة. وهذه ليست المرة الأولى التي ينتشر على وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يُظهر أحدهم يقوم بخلط وصفة البان كيك الشهير. في حين أن هذه الخدعة تحظى باهتمام كبير في الوقت الحالي، إلا أن البان كيك المخفوق هو في الواقع طبق نمساوي كلاسيكي يسمى كايزرشمارن. إنها وجبة خفيفة شهيرة في المقاهي يشار إليها أحيانًا باسم “الفطائر الممزقة”.

أخطاء يجب تجنبها عند تحضير البان كيك:

بعض الأخطاء البسيطة التي يمكن أن تقوموا بها عند تحضير البان كيك يمكن ان تفسد النتيجة النهائية. اكتشفوا ما هي هذه الأخطاء وكيف يمكنكم اصلاحها:

عدم قياس المكونات يعناية:

فطائر البان كيك المثالية تبدأ بوصفة رائعة. ابحثوا عن وصفة ذات قياسات دقيقة ونسب صحيحة للدقيق ولجميع المكونات الأخرى، وخاصة الخميرة التي تساعد في الارتفاع الرقيق المثالي. فالقليل جدًا أو الكثير جدًا من أي مكوّن سيجعل البان كيك غير جيّد أبدًا. بمجرد أن تتقنوا وصفة رائعة، التزموا بها. استخدموا بالضبط ما تتطلبه التعليمات.

الإفراط في دهن المقلاة

لا تقوموا بإضافة الكثير من الزيت أو الزبدة في المقلاة أبدًا. للحصول على فطائر بان كيك مثالية يجب توزيع الدهون بالتساوي. وأنتم لا تحتاجون إلى القدر الذي تعتقدونه، فقط طبقة خفيفة تمنع الفطائر من التصاق.

ما هو الأفضل بين الزيت والزبدة؟

عادةً، يُفضل طهي الفطائر بزيت محايد مثل بذور العنب أو الخضار أو الكانولا، بدلاً من استخدام الزبدة. يحتوي الزيت على نقطة دخان أعلى ولن يتحول إلى اللون البني أو يحترق مثل الزبدة عندما تصبح ساخنة جدًا.

عدم تسخين المقلاة قبل الطهي:

التسخين المسبق للمقلاة أمر ضروري. إذا تخطيتم هذه الخطوة، فلن تحصل فطائركم على تلك الطبقة البنية الذهبية. سوف تمتص الفطائر الدهون، مما يجعلها كثيفة ودهنية. وبمجرد وصولكم إلى الحرارة المثالية، لا تبقوها في المقلاة، اضبطوا الحرارة لضمان بقاء المقلاة في درجة الحرارة المثالية. تستمر بعض المقالي في توليد الحرارة أثناء وضعها على الموقد.

بان كيك

قلب كل فطيرة قبل أن تنضج تمامًا:

ينبغي أن تقلب الفطائر مرة واحدة فقط. لكن لا يجب أبدًا أن تقلب قبل أن تنضج تمامًا. لتقلبوها بشكل مثالي ، استخدموا ملعقة معدنية رفيعة تنزلق بسهولة أسفل الفطيرة. إذا كنتم تستخدمون مقلاة غير لاصقة، فاختاروا ملعقة سيليكون رفيعة بدلًا من ذلك، حتى لا تتعرض للخدش. انتظروا ظهور الفقاعات، ولكن لا تقلبوها عند ظهور أول علامة عليها. توقفوا مؤقتًا حتى تتشكل مجموعة من الفقاعات على سطح الفطيرة . وعندها يحين وقت القلب.

عدم إبقاء الفطائر دافئة

في بعض الأحيان، تُحدِث أبسط الأشياء فرقًا كبيرًا، مثل تقديم مجموعة دافئة من فطائر البان كيك المغطاة بشراب القيقب وشريحة من الزبدة الذائبة مقابل الفطائر الباردة. يتم طهي البان كيك على دفعات، لذلك إذا تركتم الدفعة الأولى على المنضدة بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى آخر فطيرة، فسيكون لديكم كومة باردة. بدلًا من ذلك استخدموا الفرن الخاص بكم للحفاظ على فطائر لطيفة ودافئة أثناء طهي بقية الخليط. سخنوا الفرن على حرارة 150 درجة مئوية ثم انقلوا الفطائر المطبوخة من المقلاة إلى صينية خبز أو طبق مقاوم للحرارة. قوموا بتغطية الفطائر بشكل فضفاض بورق الألمنيوم لمنعها من الجفاف وسخنوها في الفرن قبل التقديم.

المقال مترجم من موقع allrecipes


مواضيع ذات صلة

وداعاً للنمل: إكتشفوا هذه الخدعة بمكونات بسيطة لإبعاد هذه الحشرات المزعجة!

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لتقطيع الأناناس؟

هذه الفاكهة التي يكرهها الكثيرون، هي طعام خارق لها فوائد كثيرة ويجب تناولها كل يوم!

ليس الحليب: الطعام الذي يحتوي على أكبر قدر من الكالسيوم والذي يحارب الكولسترول هو نوع من الخضار

أفضل 5 بدائل لخردل ديجون موجودة دائمًا في خزانتكم!

كوسا مقرمشة ولذيذة: وصفة بدون دقيق تجهز بـ10 دقائق فقط

توقفوا عن سلق البطاطس في الماء: اكتشفوا كيفية جعل البطاطس المهروسة ألذ بكثير

بودينغ التفاح بدون خبز، بـ3 مكونات، وصفة مثالية للاستمتاع بهذه الفاكهة الصحية!

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية