أفضل 5 بدائل لخردل ديجون موجودة دائمًا في خزانتكم!

إليكم أفضل 5 بدائل لخردل ديجون موجودة دائمًا في خزانتكم! تابعوا هذا المقال لتعرفوا ما هي هذه البدائل وهل هي فعلًا موجودة في خزانتكم؟

ias

أحد المكونات التي يمكن أن تقدّم نكهة حادة ومنعشة للكثير من الوصفات التي تحضروها هو خردل ديجون، ودائمًا ما تحتفظون ببعض منه في مخزن المؤن، ولكن عندما لا تتواجد زجاجته بين الزجاجات، هناك بعض بدائل يمكن أن تعتمدوا عليها.

تحضير الطعام

ما هو خردل الديجون؟

يعود تاريخ خردل ديجون إلى العصور الوسطى، وهو بهار ينحدر من مدينة ديجون في منطقة بورغندي في فرنسا، والتي كانت عاصمة صناعة الخردل في ذلك الوقت. هو عبارة عن معجون لاذع من بذور الخردل والخل الذي يضفي عمق النكهة على كل شيء بدءًا من اللحوم المطهوة ببطء والمعكرونة والجبن إلى صلصة الخل الكلاسيكية والبيض المقلي.

ما هي البدائل في حال لم يتواجد خردل ديجون؟

الخردل الأصفر:

يعد الخردل الأصفر الذي نستخدمه دائمًا خيارًا رائعًا لاستبدال ديجون في أطباق مثل سلطة البطاطس، أو طلاء البروتين، أو البيض المسلوق.

الخردل الحجري المطحون

يتمتع الخردل المطحون بالحجر بالكثير من الفوائد كبديل لديجون. يتمتع كلاهما بنكهة حادة ورائعة وأكثر تعقيدًا من الخردل الأصفر. إذا كنتم تخططون لاستخدام خردل ديجون وإضافة نكهة إلى صلصة السلطة، فإن الخردل المطحون على الحجر هو ثاني أفضل شيء. يمكنكم أيضًا إضافة القليل من الخلّ الأبيض لتقترب أكثر من نكهات ديجون.

الخردل المطحون:

يعد الخردل المطحون أو الجاف من التوابل الذكية التي يجب الاحتفاظ بها في متناول اليد لأنه يوفر الكثير من النكهة للوصفات. يمكن استخدامه بدلاً من خردل ديجون لتتبيل اللحوم خاصة في التتبيلات الجافة. نظرًا لأن الخردل المطحون عبارة عن بذور خردل مطحونة جيدًا، فإنه يحتوي على كمية أكبر في كل ملعقة كبيرة من الخردل الجاهز، لذا فكروا في خلطه بمكونات أخرى، مثل الخلّ والمايونيز.

الفجل الحار:

يمكن استخدام الفجل الحار بدلاً من خردل ديجون خاصة في وصفات مثل البيض المسلوق. ولكن لاحظوا أنه سيزيد من النكهة إلى حد كبير. أفضل رهان هو استخدام صلصة الفجل الحار، وهي عبارة عن مزيج من الفجل الحار والمايونيز. ستضيف صلصة الفجل الكثافةوتعمل بشكل جيد مع أطباق لحم البقر .

4 مكونات مخلوطة معًا!

باستخدام عدد قليل من المواد الغذائية الأساسية، يمكنكم أيضًا صنع خردل ديجون السريع الخاص بكم عن طريق الجمع بين الخردل الجاف ومسحوق الثوم والخلّ الأبيض والمايونيز وقليل من الملح باتباع الوصفة أدناه. من الأفضل ترك الخليط لمدة 10 دقائق على الأقل قبل استخدامه.

هل يعتبر خردل ديجون صحي للجسم؟

يتميز خردل ديجون بمحتوى غذائي منخفض السعرات الحرارية وقليل الدهون، مما يجعله بديلاً صحيًا للمايونيز والتوابل الأخرى عالية الدهون. إنه غني بمضادات الأكسدة والفيتامينات والمعادن. يمكن أن يوفر خردل ديجون العديد من الفوائد الصحية عند دمجه في نظام غذائي متوازن.

ما هي الفوائد الصحية لخردل ديجون:

  • يحتوي خردل ديجون على مركبات تسمى الجلوكوزينات، والتي لها خصائص مضادة للأكسدة تساعد على حماية الخلايا من التلف.
  • يدعم عملية الهضم: يمكن لبذور الخردل الموجودة في خردل ديجون أن تحفز الإنزيمات الهاضمة، مما يساعد على تعزيز صحة الجهاز الهضمي.
  • مضاد للالتهابات: يمكن أن تساعد مركبات خردل ديجون، مثل الكركمين الموجود في الكركم، في تقليل الالتهابات في الجسم.
  • يعزز عملية التمثيل الغذائي: تحتوي بذور الخردل على مركبات يمكن أن تزيد من معدل التمثيل الغذائي، مما يساعد في إدارة الوزن.
  • صحي للقلب: يحتوي خردل ديجون على نسبة منخفضة من الدهون المشبعة والصوديوم، مما يجعله خيارًا صحيًا للقلب.
  • غني بالفيتامينات والمعادن: يحتوي خردل ديجون على العناصر الغذائية الأساسية، مثل فيتامين أ، وفيتامين ج، والسيلينيوم.
  • خصائص مضادة للجراثيم: يمكن للمركبات الموجودة في خردل ديجون أن تساعد في محاربة البكتيريا، مما يساهم في الصحة العامة.

ما هي أفضل طريقة لتخزين خردل ديجون؟

للحفاظ على جودة خردل ديجون، قوموا بتخزينه في مكان بارد وجاف بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة. بمجرد فتح العبوة احتفظوا بوعاء الخردل مغلقًا بإحكام ثم ضعوه في الثلاجة للحفاظ على نكهته ومنع تلفه.

ما هي المطابخ العالمية الأكثر استخدامًا لخردل ديجون:

يستخدم خردل ديجون بشكل شائع في المأكولات الفرنسية والأمريكية والبريطانية، مما يضيف نكهة منعشة إلى الأطباق ويعزز طعم اللحوم والخضروات والسندويشات.

كيف أصبح خردل ديجون شائعًا؟

اكتسب خردل ديجون شعبية بسبب مذاقه الفريد والحاد وتعدد استخداماته في الطهي. كما ساهم ارتباطهبمدينة ديجون ومنطقة بورغوندي في فرنسا في جاذبيته والاعتراف العالمي به.

صلصات للسلطة

ما هي الإضافات التي يمكن أن تجعل طعم خردل ديجون مميّز فعلًا في السلطات؟

نظرًا لحديّة طعمه فإن بعض المكونات يمكن أن تجعل خردل ديجون مميّز فعلًا وتخفف قليلاً من نكهته منها العسل، عصير الليمون الحامض وصلصة الصويا

هذا المقال مترجم من موقع the kitchn


مواضيع ذات صلة

حضّروا بـ10 دقائق فقط ألذ وصفة بالكوسا بدون قلي!

كوسا مقرمشة ولذيذة: وصفة بدون دقيق تجهز بـ10 دقائق فقط

كم كان عمركم عندما اكتشفتم أن هذه هي الطريقة الصحيحة لتقطيع الأناناس؟

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

لا تقوموا بشوي الدجاج دون القيام بهذه الخطوة أولًا!

ليس الحليب: الطعام الذي يحتوي على أكبر قدر من الكالسيوم والذي يحارب الكولسترول هو نوع من الخضار

هذه الفاكهة التي يكرهها الكثيرون، هي طعام خارق لها فوائد كثيرة ويجب تناولها كل يوم!

توقفوا عن سلق البطاطس في الماء: اكتشفوا كيفية جعل البطاطس المهروسة ألذ بكثير

أفضل طريقة لسلق عرانيس الذرة

أنتم تصنعون البان كيك بطريقة خاطئة طيلة حياتكم!

إشتركي بنشرتنا الإخبارية