أفضل أنواع بن قهوة أميركي

يبحث عشاق القهوة دائما عن أفضل أنواع القهوة ذات الجودة العالية والطعم الفريد الذي يناسب أذواقهم المختلفة، وغالبا ما يفضلون تناول القهوة الأمريكية لمذاقها الطيب، فما هو أفضل أنواع بن قهوة أميركي؟

ias

تشتهر القهوة الأميركية حول العالم ليس فقط بمذاقها اللذيذ بل أيضاً بسهولة تواجدها وسرعة تحضيرها لذلك يفضلها الكثيرون. دعونا نتعرّف سوياً على أفضل أنواعها. إليكم طريقة عمل القهوة الأميركية.

القهوة الأميركية بحسب نوع البن

سنذكر تاليًا أفضل 6 أنواع من القهوة الأمريكيّة وإليكم طريقة عمل القهوة الامريكية بدون الجهاز.

1.قهوة ماكسويل (Maxwell house)

هي من أفضل العلامات التجارية في أمريكا المصنوعة من حبيبات القهوة الكولومبية ذات الجودة العالية، لها أنواع مختلفة،وتتوفر منخفضة الكافيين، أو منزوعة الكافيين (لا تحتوي على دهون أو سكر).

2.قهوة إسبريسو رومانو (Espresso Romano)

قهوة الإسبريسو أصلها أمريكيّ، وهناك من يقول إنّها تعود في أصلها إلى إيطاليا، لكنّ المرجح أنها أمريكية، يُقدّم هذا النوع من القهوة مُحَضّرًا من الإسبريسو، مع شريحة ليمون، كما تُفرك حوافّ الكوب بالليمون؛ لإضفاء نكهة مميّزة. إليكم طريقة عمل الاسبريسو في المنزل بدون ماكينة.

3.قهوة نيو أورلينز (Café au lait)

ظهر هذا النوع من القهوة خلال الحرب الأهليّة، وقد استُلهِمت طريقة تحضيرها من التقاليد الفرنسيّة، حيث تُصنع هذه القهوة من البنّ المطحون وجذور الهندباء التي تُحَمَّص وتُطحَن قبل دمجها مع القهوة، ثمّ يُخلط معها الحليب المبستر.

القهوة
مصدر الصورة:Image by vecstock on Freepik

4.قهوة العين الحمراء (Red Eye Coffee)

هذه القهوة مزيجٌ من قهوة الإسبريسو والقهوة المخمّرة، وتتميّز بتركيبتها الحادّة، إذ تعدّ منشّطًا قويًّا للأشخاص الذين يحتاجون إلى تعزيز تركيزهم، ولهذه القهوة مسمّيات أخرى مختلفة تدلّ عليها.

5.الإسبريسو الكوبي (Cuban Espresso)

حظي هذا النّوع من القهوة بشعبيّة كبيرة في أمريكا اللاتينيّة وفلوريدا، على أنّه غالبًا ما يُشار إلى أنّه من أصل كوبيّ ويُسمّى باسم “القهوة الكوبيّة”، تُصنع هذه القهوة من الإسبريسو المحمّص المخمّر مع سكر ديميرارا، وتعلوه رغوة لها لون بنيّ غامق، تُشرب عادة في فترة ما بعد الظّهر كشكل من أشكال التّقليد.

6.قهوة تيم هورتنز أوريجنال (Tim Hortons dark roast)

وهي عبارة عن قهوة صنعت من حبوب أرابيكا الداكنة والمحمّصة بشكل متوسّط، ولا تحتوي أيّة نسبة من الكافيين. تعرفوا على أنواع القهوة وأسمائها.


مواضيع ذات صلة

السعرات الحرارية في ورق العنب بالرز: هل يؤثر على نظامكم الغذائي؟

تجربتي مع الطهي بدون ملح: كيف أضفت نكهة للأطباق بدون فقدان الطعم؟

دراسة توضح حقائق مذهلة قد تجهلونها عن الخس الذهبي

حضروا عجينة البيتزا على طريقة سيرين عبد النور واكتشفوا مكوّنها السري لنكهة مثالية

مدة صلاحية ورق العنب المطبوخ خارج الثلاجة هل يدوم لأكثر من يوم؟

أفكار أكلات صحية سهلة وسريعة لا يمكن عدم إتقانها

الفرق بين عين الجمل والبيكان بالتفصيل وطرق استخدامهما

كيفية استخدام الأعشاب الإيطالية في وصفاتكم: إضافة لمسة طازجة لكل طبق

أطعمة عليكم تجنبها عند المعاناة من آلام الظهر

5 أسباب تجعلكم بحاجة إلى البقوليات في نظامكم الغذائي

إشتركي بنشرتنا الإخبارية