مطاعم فطور في الرياض للعائلات

في ما يلي سنعرفكم الى مطاعم فطور في الرياض للعائلات. وهي تتسم بالأجواء الهادئة عموماً كما تقدم الأطباق التي تناسب كل أفراد العائلة. والخيارات في هذا السياق كثيرة حيث يمكن الشعور بالحيرة إلى حد كبير!!

ias

استوحوا من هذه الاقتراحات التي سنقدّمها لكم لاختيار المكان الانسب لكم لتناول فطور لذيذ ومميز. وطبعاً تكمن أهمية المكان في إضفاء أجواء من الراحة النفسية. يمكنكم أيضاً الاطلاع على لائحة بأشهر المطاعم التي تُقدم الفطور في المدينة المنورة.

1 مطعم المجلس الخليجي

عند البحث عن هذا المطعم على المواقع المتخصصة بالسياحة، نجد الكثير من التعليقات الإيجابية. فقد أشار معظم من قاموا بزيارته إلى أنه من أفضل الأمكان التي يمكن تناول الفطور فيها في العاصمة السعودية. وهو يقدّم الكثير من أطباق الفطور الشهية منها بيض المزرعة مع دلة القهوة العربية أو الشاي بالنعناع.

العنوان: الرياض، غرناطة، طريق الإمام عبد الله بن مسعود بن عبد العزيز.

2 مطعم زوار

يقع هذا المطعم شرق الرياض ويرى الكثير من زواره أنه يستحق تقييم الـ5 نجوم. فهو يقدم اكلات للافطار تناسب كل الأذواق. ومن أطباقه الفول، الحمص، الفلافل، الكبدة، المعجنات، الفطائر.

ويتسم هذا المكان بحسن الضيافة والاحترام والنظافة، علماً أنه يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل أيضاً. وهو يفتح أبوابه حتى الساحة الواحدة بعد منتصف الليل.

العنوان: الرياض 13224 – 7596-7568 ابن الهيثم- حي الخليج

3 مطعم أبو جبارة

هو أيضاً من أفضل مطاعم في الرياض للعائلات. يتسم بطابعه الشعبي وبتقديمه الخبز الطازج والأطباق الساخنة. ومنها الفلافل والفول والمسبحة والحمص والفطائر والفتة والمعجنات والبيض. وهو يفتح أبواب مساحته الواسعة المريحة في الـ4 فجراً، علماً أن له فروعاً عدة في أحياء الازدهار، السويدي، النسيم الغربي، السليمانية، الصحافة في العاصمة السعودية. 

4 مطعم شيكسبير أند كو

يمكن أن يقصده كل من يبحث عن الفخامة والرقي ويُعتبر من أكثر 10 مطاعم فطور أهمية في الرياض. فهو يتسم بديكوره الداخلي الفخم المصمم على الطراز الفكتوري الإنكليزي. ويقدّم لرواده أطباقاً غنية ومتنوعة إلى جانب العصائر.

العنوان: حي العليا على طريق الأمير حمد بن عبد العزيز.

وتتوفر في العاصمة أيضاً العديد من الخيارات الأخرى التي تؤمن تجربة فطور لا تٌنسى. ونذكر مثلاً: وايت قاردن، انتروكوت، كافيه بتيل، ايرس كافيه، فطور زمان، فرن المعالي.   

 


مواضيع ذات صلة

فوائد خل التفاح العضوي مع الماء على الريق وكيفية استخدامه

هل شوفان يسبب الامساك أم يعالجه؟ الخبراء يجيبون

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

هل سكر ستيفيا مسموح في الكيتو؟ وما هي الكمية المسموحة منه؟

أعشاب ضيق التنفس علاج طبيعي فعّال

تأثير تناول 3 حبات من المشمش على الكوليسترول والسكر

العلاقة بين الزبادي وارتفاع ضغط الدم

التوقيت المناسب لتناول الفطور للمحافظة على مستويات السكر

وجبات خفيفة تحسن المزاج ولا تزيد الوزن

فوائد بيكربونات الصوديوم للجسم صحية وجمالية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية