ديكورات مطابخ تركية تشبه الاحلام

نقدّم لكم في هذا المقال ديكورات مطابخ تركية تشبه الاحلام. إذا كنتم تتابعون كل جديد في عالم الديكور والتصاميم المنزلية فإقرأوا هذا المقال.

ias

عندما يتعلق الأمر بالمطبخ، هناك العديد من الأصناف والأنماط والتصاميم المختلفة. وقد يكون من الصعب معرفة أي واحد يجب أن تختاروا ! تمتاز تركيا بوصفات متنوعة لذيذة جدًا إنتشرت في كل أنحاء العالم. ولهذا السبب من المؤكد أن استكشاف تصميمات المطابخ التركية سيكون ملهمًا جدًا لكم.

الأبيض والبني:

 ديكورات مطابخ تركية تشبه الاحلام

من أجل خلق تناغم جمالي في المطبخ ، فمن الضروري المزج بين الأبيض والألوان الداكنة نسبيًا. يمكن استخدام اللون البني لإضفاء مظهر وملمس ناعم ولكن لطيف للغاية. إنه يخلق بيئة دافئة ومرحبة للغاية!

الأبيض بالكامل:

أناقة المطبخ الأبيض، لا تقاوم بسهولة. تعمل الخطوط الواضحة والألوان البيضاء في تناغم مع الضوء الطبيعي الذي يتدفق عبر الأبواب الزجاجية الكبيرة. لخلق حركة مختلفة في مطبخكم الأبيض يمكن إعتماد لون موحد لأدوات المطبخ الأساسية التي تبقى ظاهرة، مثل غلاية المياه أو حمّاصة التوست أو الخلاط الكهربائي.

الأبيض مع الرخام:

يعتبر الأبيض مع الرخام مزيجًا رائعًا خصوصًا للبيوت الصيفية. يمكن إختيار أرضية رخام لامعة كما يمكن اعتماد الرخام للمنضدة أو الكونترتوب.

الأبيض والأسود:

تضيف التشطيبات السوداء في المطبخ الأبيض تفاصيل زخرفية مميزة لمطبخكم مما يجعله من التصاميم الحديثة الأكثر رواجًا في الكثير من البلدان مؤخرًا.

المطبخ المفتوح:

يمكن أن يكون اللون الأبيض هو اللون المثالي في المطبخ ذو المخطط المفتوح. إنه يخلق تناسقًا مع جميع أنحاء التصميم الداخلي وبيئة منعشة وحيوية للغاية.

إليكم من موقعنا أيضًا الاختراع الذي تحتاجه للحصول على مساحة تخزين إضافية في مطبخك!


مواضيع ذات صلة

فوائد بيكربونات الصوديوم للجسم صحية وجمالية

العلاقة بين الزبادي وارتفاع ضغط الدم

التوقيت المناسب لتناول الفطور للمحافظة على مستويات السكر

هل شوفان يسبب الامساك أم يعالجه؟ الخبراء يجيبون

تأثير تناول 3 حبات من المشمش على الكوليسترول والسكر

وجبات خفيفة تحسن المزاج ولا تزيد الوزن

فوائد خل التفاح العضوي مع الماء على الريق وكيفية استخدامه

هذا المكون يمكن أن يحوّل الفاكهة إلى مربى منزلية بدقائق!

أعشاب ضيق التنفس علاج طبيعي فعّال

أكل يرفع الضغط: اليكم 10 أنواع تجنبوها

إشتركي بنشرتنا الإخبارية