مشروبات سهلة التحضير للتخلص من دهون البطن

يعاني الكثير منا من الدهون المتراكمة خاصةً في منطقة البطن. اليكم من أطيب طبخة مشروبات سهلة التحضير للتخلص من دهون البطن.

ias

تتوفر مكونات هذه العصائر في مطبخكم كما أنها سهلة التحضير ومكوناتها اقتصادية. اليكم كيفية إذابة دهون البطن في 7 أيام أسرار لم تسمعوها سابقاً.

اختاروا المشروب الذي تريدونه

يمكن تحضير العديد من المشروبات في المنزل لذلك لما لا نختار المشروبات التي تساعد على حرق الدهون:

الليموناضة

إن الليمون الحامض المتوفر في الليموناضة يساعد وبشكل فعال على حرق دهون البطن ولكن حاولوا دائمًا عدم تحضير الليموناضة مع الكثير من السكر أو يمكنكم استخدام محلى طبيعي. يتم تحضير الليموناضة عبر مزج نصف كوب منن الليمون الحامض مع كوبين من الماء وإضافة السكر بحسب ما تريدون.إليكم نصائح لحرق الدهون بسرعة في الجسم.

الشاي الاخضر

يعتبر الشاي الاخضر من أكثر المكونات المستخدمة بغرض خسارة الوزن. يحتوي الشاي الاخضر كميات لا بأس بها من مضادات الاكسدة التي تساعد على التخلص من دهون البطن. يمكن تحضير الشاي الاخضر عبر غلي الماء ومن ثم إضافة أوراق الشاي الاخضر وترك المزيج يغلي على نار هادئة لحوالى ٣ دقائق ثم نصفي الخليط ونقدمه.

شاي الزنجبيل

للشاي الزنجبيل دور مهم في محاربة دهون البطن إذ يساعد على تحسين عمل الجهاز الهضمي ويعزز الاستجابة المضادة للسمنة . كما أثبتت العديد من الدراسات أن استهلاك  الزنجبيل يساعد على فقدان دهون البطن بشكل سريع وصحي. يمكن تحضير شاي الزنجبيل عبر إضافته إلى ماء مغلي في ركوة وترك المزيج يغلي على نار هادئة لحوالى ٥ دقائق ثم نصفي الخليط ونشربه

خل التفاح

يعتبر خل التفاح من المكونات التي تساعد على خسارة الوزن خاصةً فيما يتعلق بخسارة دهون البطن. يمكن تحضير مشروب خل التفاح عبر مزج ملعقتين كبيرتين من الخل مع كوب من الماء وشربه على الريق للحصول على أكبر منفعة منه.

 إليكم كيفية التخلص من دهون البطن في خمسة أيام. 


مواضيع ذات صلة

عصير البطيخ اللذيذ والمنعش: تعرفوا على خطوات تحضيره

خبز الموز في المقلاة: وصفة سهلة التحضير بالموز الناضج

مدة طبخ الدجاج قبل الأرز في القدر العادي لنتيجة ولا ألذّ

كم سعره حراريه في الزبيب الاسود وكيف يؤثر على نظامكم الغذائي؟

5 أشياء لا تضعوها أبدًا على أسطح المطبخ

أصل أكلة الشيش برك: من أين جاءت هذه الوصفة الشهية؟

ايدامات بصدور الدجاج: أضيفوا لمسة مميزة لوجبتكم الرئيسية

تعرفوا على طرق عمل ايدامات متنوعة على أصولها

إكتشفوا كم سعرة حرارية في الشمندر وهل يصلح لوصفات الرجيم؟

خبراء صحة يؤكدون أن العصائر المخفوقة ليست صحية

إشتركي بنشرتنا الإخبارية